Homepage Articles

الرجل ذو القناع

بواسطة د. سهيل جوعانة
|
في 29 كانون الثاني (يناير) 2013
نعمة البصر من أهم ما نتمتع به .. ويا لها من نقمة حين نفقد هذه النعمة .. ليس حرفياً .. وكم من مبصرين ولكن بدون نظر!! فهم كمن يلبس قناعاً حياتياً يجعلنا نرى الحياة بمنظور ضيق .. إذ نعزل أنفسنا بعدم الانفتاح للآخرين وكشف ماهيتنا الحقيقية .. كذلك يجعل الآخرين يروننا ليس على حقيقتنا بل مقنّعين .. متخفين خلف واجهة بنيناها بعدم استماعنا لرأي الآخرين فينا .. آن الأوان أن نزيل القناع من على وجه الرجل المقنع.
اقرأ المزيد

عيادات خارجية بالمهرجان

بواسطة مهرجان الفكر الجديد
|
في 23 كانون الثاني (يناير) 2013
منظر غريب جذب انتباهنا كيف يعني مهرجان وفيه عيادات خارجية ؟؟!! نعم بتقدروا تقولوا عيادات او صيدلية ما تستغربو.. منظر خلانا نترك كل اشي ونتوجه الهم عشان نشوف شو اللي عم يصير ناس قاعدة وعم تفحص الضغط وناس بتعمل فحص دم وكمان فحص للسكري اجهزة طبيه كتيرة .. وعلب هايجين وناس عم تسألنا كيف صحتك؟؟!! وهناك قدرنا نميز كيف ممكن نختار واقي الشمس المناسب لبشرتنا .. حتى خبرونا كيف بنقدر نختار صيدليتنا..
اقرأ المزيد

طبلة وكمنجا وغيتار

بواسطة مهرجان الفكر الجديد
|
في 23 كانون الثاني (يناير) 2013
بنسمع انو الموسيقى غذاء الروح وانو الموسيقى ممكن تقلب مزاجك وتغير مودك وهادا الي عشناه في هالمهرجان الرائع اللي كان مليان بالموسيقى بتطلع شمال بتلاقي الطبلة واحلى ايقاع بتطلع يمين بتلاقي الغيتار واجمل عزف .. من بعيدددد بتسمع صوت الكمان مع الصدى بخليك تسرح في احلى لحظات حياتك وصوت الناي الي بصحي زكرياتك ...
اقرأ المزيد

الصفحات