شــــــو الطبخـــــة

شــــــو الطبخـــــة

بواسطة مهرجان الفكر الجديد
|
في 3 حزيران (يونيو) 2013

عنوان غريب!!! بس محتواه كتير رائع  ازا حاسس حالك انك جوعان لاشهى الافكار او حاسس حالك متعطش لطعم النجاح ... مو مشكلة الحل بسيط كتير .. انضم النا في القرية الثقافية في حدائق الحسين لتقدر تاكل معنا اشهى الافكار ولتقدر تشرب معنا طعم النجاح على اصولو...  الحلو هاي المره انو المهرجان رح يكون على يومين يوم السبت 15\6\2013 ويوم الاحد 16\6\2013 من الساعة 5:00 للساعة 11:00 المسا برنامجنا مقسم بطريقة حلوة كتير من الساعة خمسة للساعة تسعة  رح نستمتع بمواضيع رائعة وممتعة ورح نسمع ايش في بجعبة متحديثينا ومن الساعة تسعة للساعة 11 رح يكون في حفلة موسيقية رائعة ورح نستمتع مع بعض باحلى الانغام واروع الاصوات ... وفي هل 6 ساعات رح نقدم الكم اشهى وصفات النجاح.. شو رايكم انو احنا رح ناخدكم للموقع الي ببيع التذاكر لتقدرو تشترو تذاكركم وانتو محلكم الموقع هو Karasi

 

بقول المثل ... الطبخة ازا كترو طباخينها بتنحرء بس احنا غيرنا المعايير وقلبنا الموازين .. طبختنا حلاوتها وزكاوتها بكتر طباخينها .. يالله مع بعض نجهز الافكار ونحط الطنجرة على النار